تعرف على أخر تطورات الأزمة بين شيرين وجمهور عمرو دياب “أيوة أنا كنت قاصدة الكلام اللي انا قولته”

إفتعلت الفنانة شيرين عبد الوهاب أزمة جديدة بينها وبين جمهور عمرو دياب وذلك خلال ردها على بعض الأسئلة الصحفية في تونس خلال حفلتها التي نظمت في مهرجان قرطاج .

ما سبب غضب جمهور عمرو دياب من شيرين

وظهر فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب ترد فيه على سؤال من بعض الصحفيين في تونس قبل حفلها بمهرجان قرطاج حيث قالت أنها كانت تقصد ماقالته مسبقا بفرح الفنان عمرو يوسف وكندة علوش والذي أثار غضب جمهور عمرو دياب مما جعله يسخر من الفنانة شيرين في المرة الأولى التي فعلت فيها هذا .

وأشارت شيرين عبد الوهاب أن ماقالته لم يكن زلة لسان ولكن كان عن عمد حيث جاء نص الكلام الذي قالته شيرين هو “إساءه معتمدة، لأن هذا الفنان الذي كنت أقصده بدر منه موقف مسيئ لي ولكن كان بيني وبينه لذلك قررت أن أرد عليه أمام جميع الناس” .

رد فعل الجمهور بعد تصريحات شيرين الأخيرة بمهرجان قرطاج بتونس

وقام رواد مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك وتويتر” بتدشين هاشتاج #معدي_الناس_ياسكرانه ناشرين عليه بعض التويتات الساخره تجاه شيرين ومطالبين بمقاطعة ألبوم شيرين الجديد بسبب تصريحاتها الأخيرة بمهرجان قرطاج السينيمائي .

رد فعل شيرين عبد الوهاب تجاة جمهور عمرو دياب بعد موجة السخرية التي نظمت تجاها

وإلتزمت شيرين عبد الوهاب الصمت ولم ترد عن الهاشتاج الأخير الذي تصدر موقع العصفور الأزرق تويتر ولم ترد على جمهور عمرو دياب متابعة بنشر تويتات وفيديوهات خاصة من حفلها الأخير بمهرجان قرطاج السينمائي بتونس

 

تصريحات شيرين عبد الوهاب في حفل زفاف عمرو يوسف وكنده علوش

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب وهى تبدو عليها علمات السكر والغياب وتتعمد الإساءه إلى الفنان عمرو دياب ولكنها لم تذكر إسمه مما جعلها سخره ووضعها في موضوع هجوم على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وعرضها للهجوم الشديد .

إعتذار شيرين عن مابدر منها مسبقا في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف

وقامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بنشر مقطع صوتي لها عبر موقع الصور الشهير إنستجرام تعتذر فيها عن مافعلته بحفل الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش قائلة خلال المقطع الصوتي “ماحدش فينا معصوم من الغلط وكلنا بنغلط وانا بعتذر عن اللي حصل مني، انا بس كنت مبسوطة شوية لأني ماكنتش خرجت من بيتي بقالي كتير لأن أنا واحده بكون قافله على نفسي بيتي وقاعدة مع بناتي مش بخرج ألا في المناسبات كل فين وفين” .

رد فعل جمهور عمرو دياب مافعلته شيرين عبد الوهاب في حفل عمرو يوسف وكندة علوش

وتباينت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر حيث غضبوا عضبا شديدا من الفنانة شيرين عبد الوهاب عن مابدر منها في حفل عمرو يوسف وكندة علوش مدشنين هاشتاج على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” #السكرانه_شيرين وتداول رواد موقع العصفور الأزرق “تويتر” تويتات تبين غضبهم الشديد مما فعلته شيرين عبد الوهاب تجاه عمرو دياب بحفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش حيث قاموا بالسباب في شيرين ومطالبتها بالإعتزال ومطالبين بمقاطعة ألبومها الجديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *